#القاهرة_السينمائي_39.. صورة- لحظة عفوية تجمع نيللي كريم بكندة علوش خلال حفل الختام
#القاهرة_السينمائي_39.. صورة- لحظة عفوية تجمع نيللي كريم بكندة علوش خلال حفل الختام

#القاهرة_السينمائي_39.. صورة- لحظة عفوية تجمع نيللي كريم بكندة علوش خلال حفل الختام صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم #القاهرة_السينمائي_39.. صورة- لحظة عفوية تجمع نيللي كريم بكندة علوش خلال حفل الختام، #القاهرة_السينمائي_39.. صورة- لحظة عفوية تجمع نيللي كريم بكندة علوش خلال حفل الختام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، #القاهرة_السينمائي_39.. صورة- لحظة عفوية تجمع نيللي كريم بكندة علوش خلال حفل الختام.

صحيفة اليوم التقطت كاميرات المصورين لقطة للممثلة نيللي كريم أثناء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ39.

وظهرت نيللي كريم وهي تجلس بجوار كندة علوش وهي تصلح مكياجها متناسية وجود الجميع، وتتصرف بتلقائية كأي امرأة تحرص على مظهرها.

وكانت نيللي كريم قدمت الممثل أدريان برودي ليصعد على خشبة المسرح ليستلم جائزة، وقال خلال تكريمه: "شكرا جزيلا.. السلام عليكم..أهلا وسهلا، إنني أحاول أن أتعلم العربية، فلغتي العربية تحتاج إلى تطوير، تشرفت كثيرا بهذا الترحيب الحار، وأيضا لدعوتي لحضور المهرجان السينمائي الدولي أشكركم، شيء مدهش بالفعل أن أكون هنا هذا المساء".

وأعرب برودي عن انبهاره بأن مهرجان القاهرة استطاع أن يجمع على مدار 39 دورة صانعي الأفلام المحليين والعالميين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، #القاهرة_السينمائي_39.. صورة- لحظة عفوية تجمع نيللي كريم بكندة علوش خلال حفل الختام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن