شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور)
شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور)

شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور) صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور)، شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور).

صحيفة اليوم حضرت النجمة الشابة أمينة خليل، حفل افتتاح الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، واصطحبت معها شقيقتها التي رافقتها على السجادة الحمراء.

IMG_4010

وطلبت أمينة خليل، من المصورين التقاط صور لها مع شقيقتها رغبة منها في توثيق هذه اللحظة، وتبين للموجودين الشبه الكبير بين الشقيقتين.

وكانت الدورة الحالية قد بدأت فعالياتها يوم 21 من شهر نوفمبر، وترأستها الدكتورة ماجدة واصف التي تقدمت باستقالتها قبل أسبوعين من بداية هذه الدورة لوزير الثقافة حلمي النمنم.

20171130_201155

 

20171130_201301

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شقيقة أمينة خليل تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري