تعثر حسين فهمي وشقيقة أمينة خليل.. 10 لقطات من ختام «القاهرة السينمائي»
تعثر حسين فهمي وشقيقة أمينة خليل.. 10 لقطات من ختام «القاهرة السينمائي»

تعثر حسين فهمي وشقيقة أمينة خليل.. 10 لقطات من ختام «القاهرة السينمائي» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تعثر حسين فهمي وشقيقة أمينة خليل.. 10 لقطات من ختام «القاهرة السينمائي»، تعثر حسين فهمي وشقيقة أمينة خليل.. 10 لقطات من ختام «القاهرة السينمائي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعثر حسين فهمي وشقيقة أمينة خليل.. 10 لقطات من ختام «القاهرة السينمائي».

صحيفة اليوم شهد حفل ختام الدورة ال39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العديد من المواقف، التي جرت بمركز المنارة للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، وهو نفس المكان الذي أقيمت فيه وقائع حفل الافتتاح، ونسرد في هذا التقرير أبرز ملامح ولقطات حفل الختام..

1- تراجع عدد النجوم مقارنة بهؤلاء الذين كانوا قد حضروا حفل الافتتاح بين فنانين مصريين وعرب وأجانب.

2- استمرار حصرية dmc للقاءات والحوارات على السجادة الحمراء لها وحدها، ومنعها لكاميرات المواقع والقنوات من إجراء أية لقاءات مع الفنانين.

3- حضرت الفنانة كندة علوش، عضو لجنة تحكيم المسابقة الدولية في المهرجان، دون زوجها الفنان عمرو يوسف، والذي كان قد رافقها في حفل الافتتاح.

_MG_1606

4- حضر النجوم العالميين نيكولاس كيدج، وهيلاري سوانك، وأدريان برودي حفل الختام، وتسلموا جوائز التكريم الدولي، وأكدوا في كلماتهم على فخرهم بهذه الزيارة، وأنهم لا يخافوا الإرهاب، ونعى أدريان» شهداء مسجد الروضة، فيما شدد نيكولاس وهيلاري سعادتهما الكبيرة بالجولة التي قاموا بها ظهر اليوم بالأهرامات.

5- نال الفنان محمود حميدة الكثير من الانتقادات بسبب استمراره في الجلوس في الوقت الذي تم خلاله عرض لقطات مجمعة للفنانة الشادية، ووقوف الحضور تحية وتقديرًا لها، وتصفيقهم لمشوارها الفني الطويل، وهو ما اعتبره البعض تجاهلًا من الفنان الكبير للراحلة.

6- سقطت ممثلة الشركة المنتجة لفيلم «اختفاء» بعد استلامها جائزة أحسن إسهام فني، خلال تقدمها بخطوات على المسرح كي تسمح للمصورين بالتقاط صورًا لها مع الجائزة.

7- تعلمت DMC الدرس من استغراق مراسليها وقتا طويلًا مع النجوم خلال إجراءهم للحوارات، وهو ما أدى إلى بدء حفل الافتتاح متأخرًا 3 ساعات عن موعده المحدد، فيما بدأ حفل الختام متأخرًا بنحو ساعة أو أكثر.

8- خطفت شقيقة أمينة خليل الأنظار في حفل الختام، خاصة بعدما طلب النجمة الشابة من المصورين التقاط مجموعة صور لهما على السجادة الحمراء.

IMG_2569 (1)

9- تعثر الفنان حسين فهمي رئيس لجنة تحكيم المسابقة الدولية بالمهرجان في إعلانه للجوائز حيث ردد كلمة «صمص» في حديثه عن أحد الأفلام الفائزة، وأيضا «تغانم» بدلا من «تناغم» في حديثه عن فيلم آخر.

_MG_1001

10- قامت الفنانة أنغام بتقديم أغنية الختام عن السنيما على طريقة «بلاي باك»، وذلك بعدما خشيت dmc الوقوع في نفس الأزمة التي وقعت فيها الفنانة أصالة في حفل الافتتاح حينما نسيت بعض كلمات أغنية «أنشودة الفن» لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، بمرافقة الملحن والفنان نادر حمدي، الذي قاد الأوركسترا في الحفل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعثر حسين فهمي وشقيقة أمينة خليل.. 10 لقطات من ختام «القاهرة السينمائي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري