أحمد بدير: اعتزم تجسيد أحداث مسجد الروضة في فيلم سينمائي
أحمد بدير: اعتزم تجسيد أحداث مسجد الروضة في فيلم سينمائي

أحمد بدير: اعتزم تجسيد أحداث مسجد الروضة في فيلم سينمائي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أحمد بدير: اعتزم تجسيد أحداث مسجد الروضة في فيلم سينمائي، أحمد بدير: اعتزم تجسيد أحداث مسجد الروضة في فيلم سينمائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد بدير: اعتزم تجسيد أحداث مسجد الروضة في فيلم سينمائي.

صحيفة اليوم أكد الفنان أحمد بدير، الذى شارك فى صلاة الجمعة بقرية الروضة، اليوم الجمعة، ويرافقه نقيب الفنانين أشرف زكى، وآخرين، أنه سيقوم بعمل فيلم يجسد ما حدث في مسجد القرية.

وقال الفنان أحمد بدير، إنه هنا والفنانين للتأكيد على الصمود والتصدي للإرهاب فى سيناء، مثمنا صمود سكان القرية الذين ثبتوا فى مكانهم رغم ما مر بالقرية من أحداث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد بدير: اعتزم تجسيد أحداث مسجد الروضة في فيلم سينمائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق