مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور
مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور

مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور، مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور.

صحيفة اليوم خاضت الفنانة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» مغامرة ممتعة، حيث شاركت في رحلة سفاري بصحراء أبوظبي.
نجمة «حريم السلطان» شاركت الفانز أجواء المغامرة بصور ظهرت فيها ترتدي ملابس سائقي الدراجات النارية، ووضعت خوذة على رأسها، وكان لافتاً انطلاقها على دراجة نارية، ثم قيامها بقيادة دراجة رباعية الدفع في قلب الصحراء، حيث عكست الصور مدى استمتاعها بالتجربة.


يُذكر أن مريم اوزيرلي كانت في رحلة إلى الإمارات لتسويق مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها في عدد من المراكز التجارية.
من ناحية أخرى، تنتظر مريم أوزيرلي طرح فيلمها الجديد «الطرف الآخر» الذي تشارك في بطولته أمام أوزجان دينيز، واسلي أنفر، وذلك يوم 8 ديسمبر المقبل بدور العرض السينمائي في تركيا.

 

20171130_093742_0004.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مريم أوزيرلي في مغامرة على دراجة رباعية في صحراء أبوظبي.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي