تامر شلتوت يكشف حقيقة صورته بملابس داعش.. شاهد
تامر شلتوت يكشف حقيقة صورته بملابس داعش.. شاهد

تامر شلتوت يكشف حقيقة صورته بملابس داعش.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تامر شلتوت يكشف حقيقة صورته بملابس داعش.. شاهد، تامر شلتوت يكشف حقيقة صورته بملابس داعش.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تامر شلتوت يكشف حقيقة صورته بملابس داعش.. شاهد.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

خرج الفنان المصري تامر شلتوت، عن صمته ورد على الأخبار التي ترددت مؤخرًا حول انضمامه للتنظيم الإرهابي داعش.

تامر شلتوت، نشر مجموعة من صوره عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، والتي يظهر فيها بنفس الملابس التي يتميز بها أعضاء داعش، وعلق عليها قائلًا: «توضيح بخصوص الأخبار اللي انتشرت اليومين اللي فاتوا في كل مكان وعلى السوشيال ميديا عن انضمامي لجماعة داعش وناس كتير بعتتلي وكلمتني بيسألوني، دي صور من المسلسل الروسي “على حافة الهاوية”،اللي بقدم فيه بإذن الله شخصية نمير السوري اخو البطل واللي بينضم إلى جماعة داعش المسلسل بطولة: Sofi Shutkina - Beso Gay وتامر شلتوت ودعاء طعيمة وليلي باكي وهو من إخراج : Evgeny Lavrentiev».

وأضاف: «حبيت بس أوضحلكم الموضوع يا أجمل وأحلى فانز في الدنيا كلها... ادعولي».

20171130_130442_0530.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تامر شلتوت يكشف حقيقة صورته بملابس داعش.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي