نجوى إبراهيم تزور آمال فهمي في المستشفى.. صور
نجوى إبراهيم تزور آمال فهمي في المستشفى.. صور

نجوى إبراهيم تزور آمال فهمي في المستشفى.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم نجوى إبراهيم تزور آمال فهمي في المستشفى.. صور، نجوى إبراهيم تزور آمال فهمي في المستشفى.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجوى إبراهيم تزور آمال فهمي في المستشفى.. صور.

صحيفة اليوم لبت الإعلامية المصرية طلب الإعلامية آمال فهمي، وقامت بزيارتها في المستشفى العسكري بالمعادي، والتقطت مع الكثير من الصور.

الصحفي والإعلامي محمد سعيد محفوظ نشر مجموعة صور من الزيارة، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلق قائلا: “كانت ماما نجوى أول المستجيبين لدعوة الأستاذة آمال فهمي لزيارتها.. اتصلت بي بعد أن نقل لها الدعوة الزميل الخلوق مصطفى عمّار، وأيمن صلاح أحد شباب ميدياتوبيا، وقالت لي بلهفة: عايزة أروحلها انهارده”.

وأضاف: “لا أستطيع أن أصف لكم مدى سعادة الأستاذة آمال فهمي بزيارتها، التي تزامنت مع زيارة ثلاثة من فتيات ميدياتوبيا إليها، وبحضور ابن شقيقها أشرف.. استمر اللقاء أكثر من ساعتين، استمعنا خلالهما إلى قصص الوفاء الجميل بين القامتين الإعلاميتين، ووعدت ماما نجوى بتكرار الزيارة، واتفقت مع الممرضة المسؤولة عن إعداد العشاء للأستاذة آمال على أن ترسل لها غداً عجين الطعمية الذي تصنعه بيدها، بمجرد أن علمت أن الأستاذة آمال تشتاق إلى مذاقها، كما أحضرت لها باقة من الورد الأبيض، وأهدتها شالاً من الصوف التركي”.

20171130_141330_6033.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجوى إبراهيم تزور آمال فهمي في المستشفى.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي