راندا البحيري في جلسة تصوير غريبة تثير التساؤل.. صور
راندا البحيري في جلسة تصوير غريبة تثير التساؤل.. صور

راندا البحيري في جلسة تصوير غريبة تثير التساؤل.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم راندا البحيري في جلسة تصوير غريبة تثير التساؤل.. صور، راندا البحيري في جلسة تصوير غريبة تثير التساؤل.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، راندا البحيري في جلسة تصوير غريبة تثير التساؤل.. صور.

صحيفة اليوم  

خضعت الفنانة المصرية راندا الحيري لجلسة تصوير غريبة مع المصور الفني محمود عاشور.

راندا ظهرت في جلسة التصوير بشكل غريب وغير معتاد، حيث غطت ذراعها بالكامل بوشم كبير، ووضعت قبعة على رأسها، وارتدت بنطلون واسع أخفى ثنايا جسدها.

راندا نشرت منذ أيام صورة واحدة من جلسة التصوير، وقال أغلب الجمهور في عدد من التعليقات إن شكلها غريب بسبب الوشم، ولكنها لم تهتم بتعليقاتهم ونشرت جلسة التصوير بشكل كامل.

 

 

20171201_053026_1955.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، راندا البحيري في جلسة تصوير غريبة تثير التساؤل.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي