تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد زوجته ويوجه لها رسالة رومانسية.. صور
تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد زوجته ويوجه لها رسالة رومانسية.. صور

تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد زوجته ويوجه لها رسالة رومانسية.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد زوجته ويوجه لها رسالة رومانسية.. صور، تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد زوجته ويوجه لها رسالة رومانسية.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد زوجته ويوجه لها رسالة رومانسية.. صور.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

احتفل الفنان المصري تامر هجرس، بعيد ميلاد زوجته ونشر مجوعة صور رومانسية جمعته بها عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام».

تامر هجرس، علق على الصور قائلًا: « كل سنة وأنتِ طيبة يا صاحبة القلب النقي يا اللي دايمًا بتشاركيني في كل لحظات حياتي.. يا عمري يا دنيتي يا حبيبتي.. ربنا يحفظك ويحميكي ويخليكي لينا».

من ناحية أخرى بدأ تامر هجرس، تصوير مشاهده الأولى في فيلم «الديزل»، مع الفنان محمد رمضان، حيث يشارك  تامر هجرس في الفيلم بستة مشاهد فقط، وكان آخر ظهور للفنان تامر هجرس في حفل افتتاح الدورة 39 من مهرجان القاهرة السينمائي.

20171130_130534_8803.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تامر هجرس يحتفل بعيد ميلاد زوجته ويوجه لها رسالة رومانسية.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي