سمير صبري يكشف عن مرض خطير أصاب شادية قبل اعتزالها الفن
سمير صبري يكشف عن مرض خطير أصاب شادية قبل اعتزالها الفن

سمير صبري يكشف عن مرض خطير أصاب شادية قبل اعتزالها الفن صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم سمير صبري يكشف عن مرض خطير أصاب شادية قبل اعتزالها الفن، سمير صبري يكشف عن مرض خطير أصاب شادية قبل اعتزالها الفن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سمير صبري يكشف عن مرض خطير أصاب شادية قبل اعتزالها الفن.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

قال الفنان المصري سمير صبري، إن الفنانة شادية كانت تتمنى أن تنجب، ولكنها لم تستطع تحقيق أمنيتها، ولذا اعتبرت شقيقها الأصغر هو أبنها وقامت بتربيته وكان يرافقها في كل سفرياتها.

وأضاف خلال لقائه في برنامج «الحياة اليوم»، مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية «الحياة»: «أن شقيق الفنانة شادية رحل خلال عرضها لمسرحية “ريا وسكينة عام 1984”، وأصيبت بحالة نفسية صعبة واكتشفت إصابتها بمرض خطير ولذا سافرت إلى أمريكا لتتلقى العلاج عند شقيقتها».

وتابع: «أن الفنانة شادية بعد عودتها من رحلة العلاج قررت أداء مناسك العمرة، وفي المدينة التقت بعالية الجعار، وقالت لها: “إنها تتمنى أداء أغنية رومانسية وطنية وأخرى دينية”، وقدمت بعدها أغنية “خد بأيدي”، وكانت أخر ما غنت شادية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سمير صبري يكشف عن مرض خطير أصاب شادية قبل اعتزالها الفن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي