بالفيديو- وعد تدعم مرضى السرطان في البحرين برقصة الزومبي
بالفيديو- وعد تدعم مرضى السرطان في البحرين برقصة الزومبي

بالفيديو- وعد تدعم مرضى السرطان في البحرين برقصة الزومبي صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو- وعد تدعم مرضى السرطان في البحرين برقصة الزومبي، بالفيديو- وعد تدعم مرضى السرطان في البحرين برقصة الزومبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- وعد تدعم مرضى السرطان في البحرين برقصة الزومبي.

صحيفة اليوم رقصت الفنانة السعودية وعد رقصة الزومبا على طريقتها الخاصة. ونشرت مقطع فيديو صغير لها أثناء رقصها، وشاركت المتابعين فيه عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي. وأرفقت الفيديو بتعليق جاء فيه: “حفل خيري ريعه لمرضى السرطان بالبحرين. رقصة الزومبي والفنان خالد فؤاد”.

وأثارت وعد جدلاً واسعاً بسبب رقصها في حفل خيري. وأثار رقصها اهتمام متابعيها، وتم تداول المقطع، وانقسمت التعليقات حوله بين من اعتبر انه عمل انساني تكافأ عليه النجمة السعودية، ومن اعتبر ان رقصها لا يناسب العمل الخيري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- وعد تدعم مرضى السرطان في البحرين برقصة الزومبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات