شاهد.. نيكولاس كيدج في الأهرامات قبل ختام “القاهرة السينمائي”
شاهد.. نيكولاس كيدج في الأهرامات قبل ختام “القاهرة السينمائي”

شاهد.. نيكولاس كيدج في الأهرامات قبل ختام “القاهرة السينمائي” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. نيكولاس كيدج في الأهرامات قبل ختام “القاهرة السينمائي”، شاهد.. نيكولاس كيدج في الأهرامات قبل ختام “القاهرة السينمائي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. نيكولاس كيدج في الأهرامات قبل ختام “القاهرة السينمائي”.

0

مشاركة

شارك على تويتر

شارك على الفايسبوك

قبل ساعات من حفل ختام #مهرجان_القاهرة_السينمائي، وصل إلى #مصر النجم العالمي #نيكولاس_كيدج من أجل حضور حفل ختام الدورة الـ 39 للمهرجان.

لينهي حالة الجدل التي صاحبت حضوره خلال الأيام الماضية، حيث قيل إنه اعتذر عن عدم حضوره بسبب الأحداث التي شهدتها مصر مؤخرا.

إلا أنه وصل إلى مصر وكان في استقباله وفد من إدارة المهرجان، واستغل حضوره إلى #القاهرة من أجل زيارة الأهرامات بالجيزة.

حيث تواجد كيدج بصحبة النجمة هيلاري سوانك التي تتواجد من أجل حضور فعاليات ختام مهرجان القاهرة، حسب ما أعلنت إدارة المهرجان، كما ينضم إلى الثنائي النجم العالمي أدريان برودي.

ويسدل الستار مساء الخميس على الدورة الـ 39 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ويشهد حفل الختام تواجد عدد كبير من نجوم السينما المصرية والعربية الذين تم دعوتهم للحضور.

0

مشاركة

شارك على تويتر

شارك على الفايسبوك

تعليق واحد

  1. kais December 1, 2017 at 8:51 am

    مالقيتو غير هذا السكير تكرموه
    هيلاري سوانك تستاهل التكريم ممثلة ممتازة

ماذا تقول أنت؟ الغاء

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

أرفق صورة مع التعليق  أنواع الملفات السموحة: jpg, gif, png, الحجم الأقصى: 2ميغابايت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. نيكولاس كيدج في الأهرامات قبل ختام “القاهرة السينمائي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات