ياني لجماهير جدة: ملأتم قلبي بالحب والشغف
ياني لجماهير جدة: ملأتم قلبي بالحب والشغف

ياني لجماهير جدة: ملأتم قلبي بالحب والشغف صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم ياني لجماهير جدة: ملأتم قلبي بالحب والشغف، ياني لجماهير جدة: ملأتم قلبي بالحب والشغف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ياني لجماهير جدة: ملأتم قلبي بالحب والشغف.

0

مشاركة

شارك على تويتر

شارك على الفايسبوك

بعبارات مليئة بالامتنان والتقدير توجه الفنان والموسيقي العالمي ياني إلى الجمهور الذي أتى لملاقاته مساء الخميس في جدة، قائلاً: “ملأتم قلبي بالحب والشغف”.

وكتب ليل الخميس بعيد انتهاء حفلته في #جدة، على حسابه على تويتر: “كانت ليلة لا تصدق” وتابع قائلاً: “هناك دوماً مرة أولى واحدة، والليلة شهدنا الكثير من المرات الأولى بالنسبة للسعودية.”

وأضاف: “الجمهور سلب قلوبنا بحماسته وحبه وشغفه وتقبله وانفتاحه..”.

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه كانت أعلنت أن حفلات العازف الكلاسيكي العالمي ستقام بحضور العائلات في كل من مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة يومي الخميس والجمعة 30 نوفمبر و1 ديسمبر، وبجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض يومي الأحد والاثنين 3 و4 ديسمبر، وتلبية لرغبة الجمهور، أعلنت الهيئة تقديم عرضين إضافيين بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي في الظهران يومي الأربعاء والخميس 6 و7 ديسمبر.

وكان ياني وصل إلى مطار الملك عبد العزيز بجدة، صباح الثلاثاء، وفور وصوله إلى المطار، غرد قائلاً: “إن الأمر لم يستغرقه طويلاً، وإنه بدأ يتعلم العربية من الإعلام، مشيراً إلى أنهم جميعاً رحبوا به.”

وقبيل وصوله، نشر ياني صورة له مع ابنته كريستالان عبر حسابه في “تويتر”، وعلق عليها قائلاً: “ها هي الرحلة العظيمة تنطلق”. وقبلها بساعات قليلة، نشر أيضاً مقطع فيديو من فلوريدا، قبيل استقلال الطائرة في طريقه إلى جدة، وخاطب متابعيه قائلاً: “إنه في طريقه إلى المملكة العربية السعودية، وسيتوقف أولاً في دبي”.

0

مشاركة

شارك على تويتر

شارك على الفايسبوك

2 تعليق

  1. ابن رستم 4 December 1, 2017 at 5:26 pm

    يقصد ملأتم جيبي بالريالات والذهب
    هُراااا مختلط ؟؟ واخيراً

  2. ابن رستم 4 December 1, 2017 at 5:27 pm

    احنا توقعنا المرأه تسوق بالسعوديه , لكن ما توقعنا تسوق لهالدرجه ! ساقت وداست

ماذا تقول أنت؟ الغاء

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

أرفق صورة مع التعليق  أنواع الملفات السموحة: jpg, gif, png, الحجم الأقصى: 2ميغابايت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ياني لجماهير جدة: ملأتم قلبي بالحب والشغف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات