هيلارى سوانك: القاهرة مدينة ملهمة وشرف كبير لى وأشكركم على دعوتكم
هيلارى سوانك: القاهرة مدينة ملهمة وشرف كبير لى وأشكركم على دعوتكم

هيلارى سوانك: القاهرة مدينة ملهمة وشرف كبير لى وأشكركم على دعوتكم صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم هيلارى سوانك: القاهرة مدينة ملهمة وشرف كبير لى وأشكركم على دعوتكم، هيلارى سوانك: القاهرة مدينة ملهمة وشرف كبير لى وأشكركم على دعوتكم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هيلارى سوانك: القاهرة مدينة ملهمة وشرف كبير لى وأشكركم على دعوتكم.

صحيفة اليوم قالت النجمة العالمية هيلارى سوانك، إنها سعيدة بالتكريم في مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 39، موضحة: «استمتعت بوجودى في مدينة رائعة وملهمة وأنه شرف كبير لى وكنت أتمنى أن أملك وقتا أطول لقضائه في القاهرة».

وأضافت على هامش تكريمه في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى،: «أننا نعيش أفضل جزء من حياتنا ويجب أن نسعى لتحطيم الفروق بيننا وأود أن أشكركم على شرف دعوتكم لى».

كان مهرجان القاهرة الدولي السينمائي انطلق الثلاثاء قبل الماضي 21 نوفمبر، وشهد حفل افتتاح المهرجان حضورًا مكثفًا لنجوم الفن، على رأسهم سمير غانم، وحسين فهمي، وأحمد حلمي، وأحمد عز، ويسرا، وإلهام شاهين، وليلي علوي، ومني زكي، ودنيا سمير غانم، ودلال عبد العزيز، وغيرهم

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هيلارى سوانك: القاهرة مدينة ملهمة وشرف كبير لى وأشكركم على دعوتكم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي