نيكولاس كيدج: سعيد بالعودة إلى مصر العظيمة ومتضامن معكم ضد الإرهاب
نيكولاس كيدج: سعيد بالعودة إلى مصر العظيمة ومتضامن معكم ضد الإرهاب

نيكولاس كيدج: سعيد بالعودة إلى مصر العظيمة ومتضامن معكم ضد الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم نيكولاس كيدج: سعيد بالعودة إلى مصر العظيمة ومتضامن معكم ضد الإرهاب، نيكولاس كيدج: سعيد بالعودة إلى مصر العظيمة ومتضامن معكم ضد الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيكولاس كيدج: سعيد بالعودة إلى مصر العظيمة ومتضامن معكم ضد الإرهاب.

صحيفة اليوم أعرب النجم العالمي نيكولاس كيدج عن سعادتة بالتواجد في بلد الأمن والأمان وفاجأ الحضور بصوت مرتفع: «مرحبا.. السلام عليكو».

وأضاف على هامش تكريمه في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى، « سعيد بالعودة إلى القاهرة وإلى مصر العظيمة، بعد سنوات عديدة، وكنت مهتم للغاية بحضوري، وأعلن عن تضامنى مع المصريين والسينما العالمية، ضد الإرهاب».

وأوضح «مدينتى مرت بظروف صعبة مثلما يمر بها الشعب المصرى، ولكنى أقول للجميع أنكم لن تخيفونا أبدا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيكولاس كيدج: سعيد بالعودة إلى مصر العظيمة ومتضامن معكم ضد الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي