الخطيب وهنيدي وسمير صبري في عزاء "معبودة الجماهير"
الخطيب وهنيدي وسمير صبري في عزاء "معبودة الجماهير"

الخطيب وهنيدي وسمير صبري في عزاء "معبودة الجماهير" صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم الخطيب وهنيدي وسمير صبري في عزاء "معبودة الجماهير"، الخطيب وهنيدي وسمير صبري في عزاء "معبودة الجماهير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب وهنيدي وسمير صبري في عزاء "معبودة الجماهير".

صحيفة اليوم كتب- محمود عبد المنعم، تصوير محمد حسن
 

وصل منذ قليل كابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والفنان سمير صبري، والفنانة لبلبة، والفنان محمد هنيدي، إلى مسجد المشير بالتجمع الخامس، لتقديم واجب العزاء الفنانة في الراحلة شادية، فيما حرص على الحضور عدد من الشخصيات العامة لتقديم واجب العزاء. 
 

يذكر أن الفنانة شادية رحلت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي، بعد إصابتها بجلطة في المخ دخلت على إثرها العناية المركزة، وعلى الرغم من إصابة شادية بجلطة، إلا أن الأطباء المعالجين لها كشفوا أن السبب وراء وفاتها يعود لضيق في التنفس عانت منه قبل وفاتها، بعد إصابتها بالتهاب رئوي عقب تجاوزها جلطة المخ.
 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطيب وهنيدي وسمير صبري في عزاء "معبودة الجماهير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد