رسالة هاني شاكر للفنانين في عزاء شادية
رسالة هاني شاكر للفنانين في عزاء شادية

رسالة هاني شاكر للفنانين في عزاء شادية صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم رسالة هاني شاكر للفنانين في عزاء شادية، رسالة هاني شاكر للفنانين في عزاء شادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رسالة هاني شاكر للفنانين في عزاء شادية.

صحيفة اليوم كتب- محمود عبد المنعم،  تصوير- محمد حسن

قال الفنان هاني شاكر نقيب الموسقيين، إن الفنانة الراحلة شادية لن تتكرر مرة أخرى في السينما المصرية، لافتا إلى أنها رسمت البسمة والسعادة على وجه الجماهير من خلال فنها الراقي.

 

وأضاف شاكر في تصريحات لـ"بوابة الوفد"، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

السيسى للفنانة شادية كانت تكريما كبيرا لها، ووساما على صدور الفنانين، متابعا أن هذه الزيارة أكدت تقدير الدول للفن والفنانين. 
 

وشدد نقيب الموسقيين على أهمية الارتقاء بجميع الأعماق الفنية التي تقدم قائلا: "يجب أن نتحمل المسئولية ونرتقي بما يقدم، وهذه رسالة إلى جميع أصدقائي الفنانين والمنتجين".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رسالة هاني شاكر للفنانين في عزاء شادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد