وزير الثقافة: حفل كبير لتكريم شادية الخميس المقبل
وزير الثقافة: حفل كبير لتكريم شادية الخميس المقبل

وزير الثقافة: حفل كبير لتكريم شادية الخميس المقبل صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم وزير الثقافة: حفل كبير لتكريم شادية الخميس المقبل، وزير الثقافة: حفل كبير لتكريم شادية الخميس المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الثقافة: حفل كبير لتكريم شادية الخميس المقبل.

صحيفة اليوم كتب -  محمود عبد المنعم - تصوير  - محمد حسن

قال الكاتب الصحفي حلمي النمنم، وزير الثقافة، إن الفنانة الراحلة شادية، ستظل في وجدان الجماهير، مشيرًا إلى أنها ارتبطت بالجماهير بشكل كبير، وستظل أعمالها خالدة.

وأضاف وزير الثقافة في تصريحات لـ"بوابة الوفد" أن الفنانة الراحلة كانت متعدّدة المواهب

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

ومتميزة، وارتبط صوتها بالمشاعر الوطنية، وكانت صوت مصر، وغنت الكثير لمصر والوطن العربي، موضحًا أنها قدمت نموذجا للمرأة المصرية المقبلة على الحياة وهذا ظهر في جميع أعمالها الفنية.

وكشف وزير الثقافة عن تنظيم حفلة كبيرة يوم الخميس المقبل لتكريم الفنانة الراحلة شادية وتقديم أعمال الفنانة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الثقافة: حفل كبير لتكريم شادية الخميس المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد