دنيا بطمة تطلق أغنيتها «ناويين نية»
دنيا بطمة تطلق أغنيتها «ناويين نية»

دنيا بطمة تطلق أغنيتها «ناويين نية» صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم دنيا بطمة تطلق أغنيتها «ناويين نية»، دنيا بطمة تطلق أغنيتها «ناويين نية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دنيا بطمة تطلق أغنيتها «ناويين نية».

صحيفة اليوم أطلقت الفنانة المغربية دنيا بطمة، أحدث أغانيها الفنية، على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان «ناويين نية»، والتي تألقت فيها بإطلالات مختلفة.
وتم تصوير الفيديو كليب في مدينة مراكش، تحت إشراف المخرج المغربي حسن الكرفتي، والأغنية من كلمات صالح الريان، وألحان إبراهيم الدوسري.
يذكر أن الفنانة دنيا بطمة كانت قد طرحت أغنيتها «ارقص»، عبر «يوتيوب»، والأغنية بلهجة بيضاء تجمع بين الدارجة المغربية واللهجة الخليجية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دنيا بطمة تطلق أغنيتها «ناويين نية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد