تصوير «تراب الماس» يبدأ الأسبوع المقبل
تصوير «تراب الماس» يبدأ الأسبوع المقبل

تصوير «تراب الماس» يبدأ الأسبوع المقبل صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم تصوير «تراب الماس» يبدأ الأسبوع المقبل، تصوير «تراب الماس» يبدأ الأسبوع المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تصوير «تراب الماس» يبدأ الأسبوع المقبل.

صحيفة اليوم ينطلق تصوير فيلم «تراب الماس» الأسبوع المقبل في أحد الاستوديوهات التي حددها المخرج مروان حامد لتصوير المشاهد الأولى من أحداث الفيلم، والتي تجمع بين منة شلبي وإياد نصار، وماجد الكدواني، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى لعام 2018.
وحرص المخرج على لقاء جميع أبطال فيلمه الجديد، لتبادل الآراء حول التفاصيل الرئيسية للفيلم، وإجراء البروفة الأخيرة قبل انطلاق التصوير.
وتواجد في البروفة كل من النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وإياد نصار وصابرين وماجد الكدواني وشيرين رضا وأحمد كمال، بالإضافة لمؤلف الفيلم أحمد مراد.
تدور أحداث فيلم «تراب الماس» حول شاب، يعيش حياة باهتة رتيبة ويتمكن  بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالمه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تصوير «تراب الماس» يبدأ الأسبوع المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد