ضابط رخم في «كلام كبار».. 3 أفلام ومسلسل لمحمد نور في 2018
ضابط رخم في «كلام كبار».. 3 أفلام ومسلسل لمحمد نور في 2018

ضابط رخم في «كلام كبار».. 3 أفلام ومسلسل لمحمد نور في 2018 صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ضابط رخم في «كلام كبار».. 3 أفلام ومسلسل لمحمد نور في 2018، ضابط رخم في «كلام كبار».. 3 أفلام ومسلسل لمحمد نور في 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضابط رخم في «كلام كبار».. 3 أفلام ومسلسل لمحمد نور في 2018.

صحيفة اليوم بعد غياب لفترة طويلة عن التمثيل، ومنذ آخر مشاركة له فى فيلم "جيم أوفر" عام 2012، يستقبل الفنان محمد نور عام 2018 بانتعاشة فنية من خلال اشتراكه فى أكثر من عمل درامى على مستوى السينما والتليفزيون، نرصدها فى هذا التقرير.

ضابط رخم في «كلام كبار»

يشارك الفنان محمد نور فى بطولة مسلسل «كلام كبار»، الذى يقوم بتصويره حاليا، ويجسد من خلاله شخصية "ضابط رخم" يقع فى مشكلات مع الأطفال المشاركين فى العمل، ويكتشفون فى النهاية أنه يحبهم.

وينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الاجتماعية الكوميدية، وتدور قصته فى إطار تشويقى حول ستة ​أطفال​ تحدث بينهم مفارقات كوميدية مع ​أبطال​ العمل​.

المسلسل بطولة محمد نور، وإيهاب فهمي، وطاهر أبو ليلة، ونورهان ومروة عبد المنعم، وندا عادل، ودعاء رجب، تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، وإنتاج فيلمى، وإخراج ملاك بشاى.

ضيف شرف «اطلعولي برا»

كما انضم نور لفريق عمل فيلم «اطلعولي برا»، والمقرر بدء تصوير مشاهده خلال أيام استعدادا لعرضه فى موسم منتصف العام، ويشارك نور فى العمل كضيف شرف.

فيلم «اطلعولي بره» بطولة كريم محمود عبد العزيز، ومحمد نور، وملك قورة، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي.

شاب يهرب من الزواج في «حفيدة تيتة»

ويحضر حاليا  لفيلم «حفيدة تيتة» للمخرج أحمد البدري، وهو عمل كوميدي يشارك فيه ابنه «عمر»، ومن المقرر أن يبدأ تصويره فى خلال شهر.

وتدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يهرب من الزواج رغم محاولات والدته البحث له عن شريكة حياته، ولكنه يهرب فى اللحظات الأخيرة.

ابتسم أنت في مصر

بينما تعاقد على بطولة فيلم «ابتسم أنت فى مصر» مع المخرج خالد وهران، ونشر صورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" في أثناء جلسة التعاقد.  

الفيلم تعاون مصري روسى ومأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا، وقامت إلينا بمشاركة عماد السباعي في كتابة السيناريو والحوار، وتدور أحداثه حول أربع فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثا عن الأمان عقب تفكك الاتحاد السوفييتي في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب «أنور»، عمرو واكد، وأربع ممثلات روسيات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضابط رخم في «كلام كبار».. 3 أفلام ومسلسل لمحمد نور في 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري