نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة.. و"اتخضيت" لما شوفت نفسى بتباس
نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة.. و"اتخضيت" لما شوفت نفسى بتباس

نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة.. و"اتخضيت" لما شوفت نفسى بتباس صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة.. و"اتخضيت" لما شوفت نفسى بتباس، نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة.. و"اتخضيت" لما شوفت نفسى بتباس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة.. و"اتخضيت" لما شوفت نفسى بتباس.

صحيفة اليوم  

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنه بعد تجربتها مع المخرج داوود عبد السيد، شعرت بأن العمل السينمائى قيّم إلى أبعد الحدود، موضحة أن ناهد شريف ممثلة عظيمة وتتمنى أن تكون مثلها.

 

وأشارت نجلاء بدر، خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامية "سمر يسرى"، إلى أن داوود عبد السيد ليس صاحب فكرة العمل التجارى الذى يعتمد فيه بأفلامه على أرجل سيدة ليحصل على مشاهدين،  مردفة: "عندما دخلت فيلم مع داوود عبد السيد، مكنش فيه بوسة فى السيناريو ولما قعد معايا فى إن المشهد فيه اتنين بيحبوا بعض واختلوا ببعض فى الشقة تفتكرى هيحصل أيه".

 

وأوضحت أنها صنعت مشاهد مثيرة فى حالة فيلم داوود عبد السيد لأنه يدخل أفلام مهرجانات وليس فيلم تجارى، مستطردة:"أنا اتطلب منى لو حبيتى تحذفى مشهد هقول مشهد البوسة مش المايوه، أنا مش ندمانة إطلاقاً، فخورة جداً إنى اشتغلت مع داوود عبد السيد وسعيدة جداً بالمشاهد دى ولما شوفت نفسى وأنا بتباس اتخضيت".

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجلاء بدر: لست نادمة على المشاهد المثيرة.. و"اتخضيت" لما شوفت نفسى بتباس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز