صورة- بيومي فؤاد ومحمد ثروت ينتهيان من تصوير مسلسل "خفة يد"
صورة- بيومي فؤاد ومحمد ثروت ينتهيان من تصوير مسلسل "خفة يد"

صورة- بيومي فؤاد ومحمد ثروت ينتهيان من تصوير مسلسل "خفة يد" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- بيومي فؤاد ومحمد ثروت ينتهيان من تصوير مسلسل "خفة يد"، صورة- بيومي فؤاد ومحمد ثروت ينتهيان من تصوير مسلسل "خفة يد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- بيومي فؤاد ومحمد ثروت ينتهيان من تصوير مسلسل "خفة يد".

صحيفة اليوم انتهت أسرة مسلسل "خفة يد" من تصوير آخر مشاهد العمل، الذي يشارك في بطولته بيومي فؤاد وأيتن عامر ومحمد ثروت.

وأعلن محمد ثروت عن انتهاء التصوير، ونشر صورة تجمعه مع بيومي فؤاد عبر حسابه على موقع Facebook، بعد انتهائهم من تصوير عددا من المشاهد في أسوان خلال الأيام الماضية.

مسلسل "خفة إيد" من بطولة أيتن عامر وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد سلام وأحمد حلاوة، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

على جانب آخر، يشارك محمد ثروت وبيومي فؤاد في بطولة فيلم "رغدة متوحشة" لـرامز جلال، المقرر عرضه في موسم نصف العام الدراسي، وهو من بطولة ريهام حجاج وانتصار محمود وأحمد فتحي، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد كريم.

جدير بالذكر أن محمد ثروت شارك في رمضان الماضي في بطولة مسلسل "عفاريت عدلي علام"، مع عادل إمام وهالة صدقي وغادة عادل ومي عمر وكمال أبو ريه وشريف حلمي وطارق النهري ومصطفى هريدي وأحمد حلاوة ولطفي لبيب وعزت أبو عوف ومحمد ريحان، وبمشاركة عبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صورة- بيومي فؤاد ومحمد ثروت ينتهيان من تصوير مسلسل "خفة يد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن