بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه
بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه

بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه، بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه.

صحيفة اليوم أعاد المغني البريطاني إد شيران إطلاق أغنيته الشهيرة Perfect، في نسخة جديدة والتي تعاون فيها مع المغنية الأمريكية بيونسيه.

صدرت أغنية Perfect ضمن الألبوم الثالث لـ شيران Divide الذي سجل أعلى مبيعات وقت صدوره في مارس الماضي، وتصدر "الدويتو" الذي أطلقه أخيرا المركز الأول ضمن قائمة Billboard لأفضل 100 أغنية، مع وجود احتمالات تشير إلى أنه من الممكن أن يحتل المركز الأول في أعياد الكريسماس.

وتعد أغنية Perfect هي التعاون الثالث لـ بيونسيه خلال الأشهر الماضية، بعد تعاونها مع مغني الراب إمينيم في أغنية Walk on Water نوفمبر الماضي، ومشاركتها في أغنية Mi Gente مع ويلي ويليام و جي بالفين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة The Independent البريطانية، فإن إد شيرن مرشح لجائزتي Grammy يناير المقبل لأفضل أغنية بوب عن Shape of You، وجائزة أفضل ألبوم بوب عن Divide.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو - اسمع النسخة الجديدة من أغنية Perfect لـ إد شيرن بالتعاون مع بيونسيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن