نجلاء بدر باكيه في "أنا وأنا": وفاة والدي كسر ظهري
نجلاء بدر باكيه في "أنا وأنا": وفاة والدي كسر ظهري

نجلاء بدر باكيه في "أنا وأنا": وفاة والدي كسر ظهري صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم نجلاء بدر باكيه في "أنا وأنا": وفاة والدي كسر ظهري، نجلاء بدر باكيه في "أنا وأنا": وفاة والدي كسر ظهري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجلاء بدر باكيه في "أنا وأنا": وفاة والدي كسر ظهري.

صحيفة اليوم حلت الممثلة نجلاء بدر ضيفة على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه المذيعة سمر يسري عبر شاشة "ON E"، مساء الجمعة 1 ديسمبر.

وأثناء الحلقة أجهشت بدر بالبكاء عقب الحديث عن والديها، والتي وصفت حبها الكبير لهما الذي يجعلها لا تصدق حتى الآن أنهما توفيا.

وأضافت نجلاء بدر قائلة وهي تبكي: "أشعر أنهما معي ولم يذهبا إلى القبر، وأقوم بالتحدث معهما كثيراً وكانت هناك قصة حب كبيرة بينهما"، وأشارت نجلاء إلى أن رحيل والدها عنها كان بمثابة "كسر ظهر".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجلاء بدر باكيه في "أنا وأنا": وفاة والدي كسر ظهري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن