صورة- أصالة تقص شعرها.. ما رأيك في شعرها القصير؟
صورة- أصالة تقص شعرها.. ما رأيك في شعرها القصير؟

صورة- أصالة تقص شعرها.. ما رأيك في شعرها القصير؟ صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم صورة- أصالة تقص شعرها.. ما رأيك في شعرها القصير؟، صورة- أصالة تقص شعرها.. ما رأيك في شعرها القصير؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صورة- أصالة تقص شعرها.. ما رأيك في شعرها القصير؟.

صحيفة اليوم فاجأت المطربة السورية أصالة جمهورها في حفلها الغنائي في البحرين بقصة شعرها الجديدة بعد تقصيره.

ونشرت أصالة عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram صورة قصة شعرها الـ Pixie، لتشكر كل من ساهم في إطلالتها الجديدة.

وكتبت أصالة تعليقا على الصورة: "ما أطيب اللحظات وأنا بين من أعزّني (أهلي في البحرين). أنا منهم حتّى قبل أن أصبح هكذا رسميّاً. أفرح معهم ولهم فالطيّبون الكرام يستحقّون الفرح".

وأضافت في تعليقها على الصورة التي التقطها المصور محمد فيفيد: "الفستان من تصميم نيكولاس جبران، الماكياج لفادي عبد لخالق، وأشرف على تصفيف الشعر أحمد حمزة".

طالع أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صورة- أصالة تقص شعرها.. ما رأيك في شعرها القصير؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن