مصطفى عاطف: أحب تلقيبي بـ«المنشد».. ولا أصنف نفسي «داعية»
مصطفى عاطف: أحب تلقيبي بـ«المنشد».. ولا أصنف نفسي «داعية»

مصطفى عاطف: أحب تلقيبي بـ«المنشد».. ولا أصنف نفسي «داعية» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مصطفى عاطف: أحب تلقيبي بـ«المنشد».. ولا أصنف نفسي «داعية»، مصطفى عاطف: أحب تلقيبي بـ«المنشد».. ولا أصنف نفسي «داعية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى عاطف: أحب تلقيبي بـ«المنشد».. ولا أصنف نفسي «داعية».

صحيفة اليوم قال المنشد الديني مصطفى عاطف، إنه يحب تلقيبه بالمنشد؛ لأن الرسول يحب الإنشاد ويرعاه، متابعًا أنه لا يصنف نفسه داعية.

وأضاف «عاطف»، خلال لقائه ببرنامج «الجمعة في مصر»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، أن حفظ القرآن هو الذي أبعده عن الفتنة، وجعله يرفض العديد من العروض والإغراءات، مستطردًا أن الرجوع إلى ربنا لا يحتاج سوى الاعتذار له، وخير الخطائين التوابون.

وأشار إلى أنشودة «اشفع لنا»، الذي أدخل فيها اللغة الإندونيسية، موضحًا أنه فعل ذلك؛ تقديرًا لمحبة الإندونيسيين للرسول.

وتابع أنه أعرب عن أمنياته في ذات مرة عبر السوشيال ميديا أن يصبح شيخًا للأزهر، موضحًا: «هذا المنصب يحتاج أن يكون الشخص على قدر كبير من المعرفة بالعلوم المختلفة، لكنني تمنيت أن أحتل هذا المنصب لأحقق أمنيات وطموحات الشباب داخل الجامعة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصطفى عاطف: أحب تلقيبي بـ«المنشد».. ولا أصنف نفسي «داعية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق