«نيكولاس كيدج»: الأعمال الإرهابية تحدث في أي مكان.. وعلى صناع الأفلام الأمريكيين المجيء لمصر
«نيكولاس كيدج»: الأعمال الإرهابية تحدث في أي مكان.. وعلى صناع الأفلام الأمريكيين المجيء لمصر

«نيكولاس كيدج»: الأعمال الإرهابية تحدث في أي مكان.. وعلى صناع الأفلام الأمريكيين المجيء لمصر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «نيكولاس كيدج»: الأعمال الإرهابية تحدث في أي مكان.. وعلى صناع الأفلام الأمريكيين المجيء لمصر، «نيكولاس كيدج»: الأعمال الإرهابية تحدث في أي مكان.. وعلى صناع الأفلام الأمريكيين المجيء لمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «نيكولاس كيدج»: الأعمال الإرهابية تحدث في أي مكان.. وعلى صناع الأفلام الأمريكيين المجيء لمصر.

صحيفة اليوم قال الفنان الأمريكي، نيكولاس كيدج، إنه أتى إلى مصر منذ فترة طويلة وأراد دائمًا العودة، ولذلك فهو ممتن لوجوده بمهرجان القاهرة السنيمائي الدولي.

وأضاف «كيج»، خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال، على فضائية «دي إم سي»، على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي، في دورته الـ39، والذي عُرض عبر برنامج «مساء دي إم سي»، أمس الجمعة، أن كلمته في حفل ختام المهرجان كان هدفها أن يفهم العالم أنه بغض النظر عن مكانك، فمن الممكن أن تحدث مثل هذه العمليات الإرهابية.

وأكد أنه بالفعل، حدث شيء مماثل في مدينته «لاس فيجاس»، منذ بضعة أسابيع لذا فإنه كان يشعر بالأسى للحادث الإرهابي الذي وقع في مصر منذ بضعة أيام، مشيرًا إلى أنه أراد إعلانها بشكل صريح بأنه لا شيء سيمنعه من المجيء لمصر.

ووجه الممثل الأمريكي، رسالة لصناعي الأفلام الأمريكية، قائلًا: «أود أن أطلب من كل صناع الأفلام والنجوم أن ينضموا لكم هنا في القاهرة، وأن يشاركوا في المهرجان لأن روح المهرجان تقدر القيم التي تقدمها الأفلام لتمثيل المجتمع».

واستطرد: «كما أنها تساعدنا أن نتخطى كل ما نمر به في حياتنا، لذا فأنا أشجع كل صناع الأفلام والنجوم للانضمام لكم هنا في مصر».

وكرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في ختام دورته الـ39 الممثلة الأمريكية هيلاري سوانك، والممثل نيكولاس كيج، الخميس الماضي، بقاعة المنارة بالتجمع الخامس، بحضور عدد كبير وضخم من النجوم المصريين والعرب، وكذلك الأجانب، حيث حضر الحفل كضيوف شرف كل من النجوم العالميين نيكولاس كيدج، وهيلارى سوانك، وأدريان برودى.

الدورة الـ39 من مهرجان القاهرة، أهدت إلى معبودة الجماهير شادية، قبل رحيلها وهى الدورة التي تشهد ما يزيد على 175 فیلمًا تمثل 53 دولة، وكرم المهرجان النجم الكبير سمير غانم، ومنحه جائزة فاتن حمامة التقديرية، أما جائزة التميز منحت للفنان ماجد الكدواني، والممثلة التونسية هند صبري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «نيكولاس كيدج»: الأعمال الإرهابية تحدث في أي مكان.. وعلى صناع الأفلام الأمريكيين المجيء لمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق