آيتن عامر تثير الجدل بصورة مع زوجها على البحر
آيتن عامر تثير الجدل بصورة مع زوجها على البحر

آيتن عامر تثير الجدل بصورة مع زوجها على البحر صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم آيتن عامر تثير الجدل بصورة مع زوجها على البحر، آيتن عامر تثير الجدل بصورة مع زوجها على البحر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، آيتن عامر تثير الجدل بصورة مع زوجها على البحر.

صحيفة اليوم تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية ايتن عامر ظهرت فيها مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب على أحد الشواطئ، في إجازتهما الصيفية الماضية.

الصورة أثارت جدلاً بين رواد مواقع التواصل، حيث أبدى البعض إعجابهم بها، بينما انتقدها البعض الآخر، وعلق فريق ثالث على النظارة الشمسية التي أخفت الكثير من ملامح وجه آيتن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، آيتن عامر تثير الجدل بصورة مع زوجها على البحر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات