شاهد.. دينا حزينة على تراجع الرقص الشرقي في مصر: “المصريات ما بقوش مجتهدات زي زمان”
شاهد.. دينا حزينة على تراجع الرقص الشرقي في مصر: “المصريات ما بقوش مجتهدات زي زمان”

شاهد.. دينا حزينة على تراجع الرقص الشرقي في مصر: “المصريات ما بقوش مجتهدات زي زمان” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. دينا حزينة على تراجع الرقص الشرقي في مصر: “المصريات ما بقوش مجتهدات زي زمان”، شاهد.. دينا حزينة على تراجع الرقص الشرقي في مصر: “المصريات ما بقوش مجتهدات زي زمان” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. دينا حزينة على تراجع الرقص الشرقي في مصر: “المصريات ما بقوش مجتهدات زي زمان”.

صحيفة اليوم كشفت الراقصة المصرية دينا عن انزعاجها من لقب “راقصة مصر الاخيرة” والذي اطلقه عليها كاتبة وناقدة فرنسية.

وقال دينا، خلال استضافتها في برنامج “أحلى ناس” والذي تقدمه رابعة زيات على شاشة تلفزيون الجديد اللبناني، “ساعة من كتبته كنت متضايقة جدا وقلت لا مش الاخيرة وحيبقى في راقصات تانيين حيطلعو ويعملوا نجومية ويثبتوا نفسهم”.

واضافت “إلا اني اكتشفت بعد ذلك ان كل اللواتي ادربهن من اجانب هم الذي يبقون موجودين والمصريات يتراجعوا بشكل فظيع”.

وبررت دينا هذا التراجع بقولها أن “المصريات ما بقوش مجتهدين زي زمان”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. دينا حزينة على تراجع الرقص الشرقي في مصر: “المصريات ما بقوش مجتهدات زي زمان”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات