لأول مرة نجلاء بدر تروي تفاصيل خيانة خطيبها السابق… فيديو
لأول مرة نجلاء بدر تروي تفاصيل خيانة خطيبها السابق… فيديو

لأول مرة نجلاء بدر تروي تفاصيل خيانة خطيبها السابق… فيديو صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم لأول مرة نجلاء بدر تروي تفاصيل خيانة خطيبها السابق… فيديو، لأول مرة نجلاء بدر تروي تفاصيل خيانة خطيبها السابق… فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة نجلاء بدر تروي تفاصيل خيانة خطيبها السابق… فيديو.

صحيفة اليوم كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر عن تفاصيل خيانة خطيبها السابق لها وقالت إنه استنفز كل شئ جميل بها.

ووصفت نفسها بأنها كانت مثل الطفلة الصغيرة التي تحب رجل وتلبي له أوامره، مثل ترك عملها وتغيير طريقة ملابسها والجلوس بالمنزل ومقاطعة أصدقائها وفي النهاية خانها، حسبما ذكرت في لقائها مع سمر يسري في برنامج “أنا وأنا”.

وأضافت أنه تركها بعد خيانته لها على الرغم من تركها لعملها بقنوات mbc، في لندن بناء على طلبه.

وتعرضت وقتها لانتقاد شديد من والدها بسبب تدمير نفسها، وذهبت وقتها لطبيب نفسي للعلاج من الاكتئاب.

وأشارت نجلاء إلى أن أغرب ما طلبه منها ارتداء الحجاب على الرغم من عدم معرفته بعدد ركعات صلاة المغرب، وأنه نفس الشخص الذي خانها جسديا مع امرأة آخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لأول مرة نجلاء بدر تروي تفاصيل خيانة خطيبها السابق… فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات