قبل إذاعة الحلقة الاولى بساعات… تامر حسني ينشر فيديو من كواليس “The Voice Kids”
قبل إذاعة الحلقة الاولى بساعات… تامر حسني ينشر فيديو من كواليس “The Voice Kids”

قبل إذاعة الحلقة الاولى بساعات… تامر حسني ينشر فيديو من كواليس “The Voice Kids” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم قبل إذاعة الحلقة الاولى بساعات… تامر حسني ينشر فيديو من كواليس “The Voice Kids”، قبل إذاعة الحلقة الاولى بساعات… تامر حسني ينشر فيديو من كواليس “The Voice Kids” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قبل إذاعة الحلقة الاولى بساعات… تامر حسني ينشر فيديو من كواليس “The Voice Kids”.

صحيفة اليوم نشر النجم تامر حسني، منذ قليل، مقطع فيديو قصير، من كواليس تصوير حلقات برنامج “ذا فويس كيدز”، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”.

يذكر أنه من المقرر، اليوم، إذاعة الحلقة الأولى من برنامج “ذا فويس كيدز” في موسمه الثاني، وتتشابه فكرة البرنامج مع فكرة برنامج “ذا فويس” باستثناء عمر المتسابقين الذي يتراوح بين سبعة إلى أربعة عشر عاما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قبل إذاعة الحلقة الاولى بساعات… تامر حسني ينشر فيديو من كواليس “The Voice Kids”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات