اليوم.. هند صبرى تتحدث عن تجربتها بمجال ريادة الأعمال
اليوم.. هند صبرى تتحدث عن تجربتها بمجال ريادة الأعمال

اليوم.. هند صبرى تتحدث عن تجربتها بمجال ريادة الأعمال صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم اليوم.. هند صبرى تتحدث عن تجربتها بمجال ريادة الأعمال، اليوم.. هند صبرى تتحدث عن تجربتها بمجال ريادة الأعمال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليوم.. هند صبرى تتحدث عن تجربتها بمجال ريادة الأعمال.

صحيفة اليوم كتب: مصطفى حمزة

تعرض الفنانة هند صبرى، تجربتها الشخصية مع ريادة الأعمال، بالجلسة المقامة ضمن فعاليات القمة الخامسة لريادة الأعمال بالشرق الأوسط والعالم، والمقرر إقامتها فى الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، بالحرم اليوناني للجامعة الأمريكية.

وستتحدث هند صبرى، عن مساهماتها  فى دعم أصحاب الإبتكارات، ومقترحاتها بشأن تطوير المسارات الإبداعية، برأس المال والتكنولوجيا.

يذكر  أن، هند تم تكريمها مؤخرًا بالدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، وتم منحها جائزة التميز الإبداعى التى تحمل اسم الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليوم.. هند صبرى تتحدث عن تجربتها بمجال ريادة الأعمال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا