من هو الثري الذي دعا ميا خليفة الى لبنان؟
من هو الثري الذي دعا ميا خليفة الى لبنان؟

من هو الثري الذي دعا ميا خليفة الى لبنان؟ صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم من هو الثري الذي دعا ميا خليفة الى لبنان؟، من هو الثري الذي دعا ميا خليفة الى لبنان؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، من هو الثري الذي دعا ميا خليفة الى لبنان؟.

من هو الثري الذي دعا ميا خليفة الى لبنان؟

صحيفة اليوم انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الأخيرة خبر مفاده أن ممثلة الاباحية ميا خليفة ستحضر إلى لبنان في زيارة خاصة ستدوم لأسبوع،

وتبين بحسب موقع “دنيا الوطن” ان الخبر ليس سوى إشاعة اطلقها ثري لبناني معروف أراد أن يتباهى أمام البعض فقال انه وجّه دعوة إلى ميا التي قبلتها مقابل 200 الف دولار أميركي، وأنها ستسكن في الفيلا التي يملكها في محافظة جبل لبنان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، من هو الثري الذي دعا ميا خليفة الى لبنان؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز