حميدة وغادة وكرارة.. معركة شباك التذاكر في رأس السنة
حميدة وغادة وكرارة.. معركة شباك التذاكر في رأس السنة

حميدة وغادة وكرارة.. معركة شباك التذاكر في رأس السنة صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حميدة وغادة وكرارة.. معركة شباك التذاكر في رأس السنة، حميدة وغادة وكرارة.. معركة شباك التذاكر في رأس السنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حميدة وغادة وكرارة.. معركة شباك التذاكر في رأس السنة.

صحيفة اليوم بدأ عدد من صناع السينما، وضع اللمسات الأخيرة لأفلامهم وطرح البوسترات الدعائية، استعدادا للمنافسة على إيرادات موسم رأس السنة، حيث يتنافس 6 أفلام على شباك التذاكر نرصدهم فى هذا التقرير.

فوتوكوبي

بعد مشاركته فى أكثر من مهرجان، وتحقيقه أصداء كبيرة بين الحضور، وحصوله على جائزة أفضل فيلم في مهرجان الجونة السينمائى، يستعد صناع فيلم «فوتوكوبي» لعرض الفيلم فى موسم رأس السنة، والمنافسة على شباك التذاكر.

ويحكي الفيلم قصة «محمود فوتوكوبي» وهو رجل في أواخر الخمسينيات من عمره، يمتلك مكتبة لتصوير ونسخ المستندات في حي عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة، كان فى السابق يمتهن مهنة «عامل جمع» فى إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة، هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون فى الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى إلى إعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل: الأرشيف والكافتيريا وغيرهما.

الفيلم من بطولة محمود حميدة، وشيرين رضا، بيومي فؤاد، وفرح يوسف، وأحمد داش، وعايدة الكاشف، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج تامر عشري، و إنتاج شركة ريد ستار.

حليمو أسطورة الشواطئ

يواصل المخرج محمد سعيد عمليات المونتاج الأخيرة، لفيلم «حليمو أسطورة الشواطئ»، استعدادا لطرح الفيلم في دور العرض يوم 20 من الشهر الجارى.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية «حليمو» التي يجسدها طلعت زكريا، ويعمل في مجال فرق الإنقاذ بأحد شواطئ إسكندرية، وفي الوقت نفسه لم يتعلم السباحة، ويشارك فى بطولته ريم البارودي، بيومي فؤاد، خالد حمزاوي، دينا، نيرمين ماهر، كريم أبو زيد وأحمد حلاوة، الفيلم من تأليف محمد فضل وإخراج محمد سعيد.

أطلعولى بره

كما قرر صناع فيلم «اطلعولى بره»، طرح الفيلم فى دور العرض السينمائية يوم 21 يناير المقبل، للمنافسة على شباك التذاكر مع الأفلام المعروضة، ويواصل أبطال العمل تصوير مشاهدهم الأخيرة فى العمل حيث لم يتبقى لأسرة الفيلم إلا عدد قليل من المشاهد الخارجية فى سهل حشيش، ويتم الانتهاء من التصوير.

«اطلعولى بره» تدور أحداثه داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، ويشارك في العمل كل من خالد الصاوى، كريم محمود عبد العزيز، ملك قورة، ومن تأليف هشام ماجد، إخراج وائل إحسان، إنتاج أحمد السبكى.

اتنين فى واحد

فيما ينتظر خالد سليم طرح فيلمه فى موسم رأس السنة، بعدما قرر المنتج أشرف عبد العزيز خوض السباق والمنافسة على شباك التذاكر، وكان صناع الفيلم انتهوا من تصويرة منذ فترة.

الفيلم تدور احداثه حول شاب خجول وانطوائي، ولديه مشكلة في التعامل مع المجتمع، ولكن المفاجأة أن قابل الشاب مشكلة كبيرة ويجد نفسه متورطًا فيها، فيتغير بنسبة 180 درجة، ويشارك في بطولة الفيلم لطفي لبيب، محمد رضا، سناء شافع، ومي القاضي، ومن تأليف محمود حسن عبدالعليم، وإخراج وائل الرومي.

كارما

خالد يوسف يحاول الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم «كارما»، لعرضه فى رأس السنة للمنافسة على شباك التذاكر، ويعد الفيلم عودة للمخرج خالد يوسف بعد غياب 6 سنوات.

فيلم «كارما»، بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة ووفاء عامر وماجد المصري وحسن الرداد وخالد الصاوي ودلال عبد العزيز وإيهاب فهمي، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف محمد رفيع، ويتناول الفيلم الفوارق الطبقية ومظاهر التعصب تحت مسمى «الفتنة الطائفية» ومناقشة المسيحية والإسلام، حيث تدور أحداث الفيلم بين عالمي الفقراء والأثرياء الذين لا يزالون أغنياء على الرغم من التغيرات الكبرى التي أصابت المجتمع المصري في السنوات الأخيرة.

حرب كرموز

بينما ينافس أمير كرارة على إيرادات رأس السنة  بفيلم «حرب كرموز»،والذى يشارك فيه الفنان أحمد السقا كضيف شرف، ويسعى المخرج بيتر ميمى للإنتهاء من التصوير قريبا.

وتدور أحداث الفيلم فى فترة عصر الملك فاروق تحديداً، وقت الاحتلال الإنجليزى لمصر عام 1952، وتنقلب الأحداث رأسا على عقب، ويجسد كرارة شخصية بعنوان الجنرال يوسف المصري، ويشارك فى بطولتة غادة عبد الرازق، فتحى عبد الوهاب، روجينا، منة شلبي، مصطفى خاطر، بيومى فؤاد، محمود حجازي، محمد على رزق، ومايان السيد، وآخرون، قصة وإنتاج محمد السبكى، وسيناريو وحوار بيتر ميمى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حميدة وغادة وكرارة.. معركة شباك التذاكر في رأس السنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري