ليلى علوي ترتدي الحجاب في «التاريخ السري لكوثر»
ليلى علوي ترتدي الحجاب في «التاريخ السري لكوثر»

ليلى علوي ترتدي الحجاب في «التاريخ السري لكوثر» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ليلى علوي ترتدي الحجاب في «التاريخ السري لكوثر»، ليلى علوي ترتدي الحجاب في «التاريخ السري لكوثر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليلى علوي ترتدي الحجاب في «التاريخ السري لكوثر».

صحيفة اليوم تظهر ليلى علوى بشكل مختلف من خلال مشاركتها فى فيلم «التاريخ السري لكوثر»، وترتدي الحجاب، وتجسد من خلال العمل دورًا مختلفًا عن أدوارها السابقة.

ويدخل الفيلم أسبوعة الثانى فى التصوير، ويشارك فى بطولته، زينة ومحسن محيى الدين، وأحمد حاتم، وإيناس كامل، وفراس سعيد، وعبد الرحمن حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

يذكر أن "التاريخ السري لكوثر" يعد عودة بعد غياب 4 سنوات للمخرج محمد أمين، منذ آخر أعماله فيلم «فبراير الأسود» الذي قام ببطولته الفنان الراحل خالد صالح وطارق عبد العزيز وأمل رزق وميار الغيطي وأحمد زاهر وإدوارد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليلى علوي ترتدي الحجاب في «التاريخ السري لكوثر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري