ميار الببلاوي تبكي بعد إجرائها عملية لقلبها: «ما توقعتش حد يشمت فيا»
ميار الببلاوي تبكي بعد إجرائها عملية لقلبها: «ما توقعتش حد يشمت فيا»

ميار الببلاوي تبكي بعد إجرائها عملية لقلبها: «ما توقعتش حد يشمت فيا» صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم ميار الببلاوي تبكي بعد إجرائها عملية لقلبها: «ما توقعتش حد يشمت فيا»، ميار الببلاوي تبكي بعد إجرائها عملية لقلبها: «ما توقعتش حد يشمت فيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ميار الببلاوي تبكي بعد إجرائها عملية لقلبها: «ما توقعتش حد يشمت فيا».

صحيفة اليوم حدثت الفنانة ميار الببلاوي، جمهورها من خلال فيديو مباشر لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد إجرائها عملية تركيب دعامة في القلب، بأحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية. 

وتقدمت ميار بالشكر لكل من وقف بجانبها في أزمتها التي تعرضت لها مؤخرا، وعبرت عن سعادتها بمعرفتها بكل الناس التي تحبها دون مصلحة. 

وبكت «الببلاوي» خلال الفيديو بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له مؤخرًا، معربة عن استيائها من الناس التي شمتت في مرضها. 

وقالت الفنانة خلال الفيديو: «في ناس كتير أوي شمتت في مرضي، بس متوقعتش إن حد هيشمت فيا كده حسبي الله ونعم الوكيل».

وأضافت ميار: «لما عملت الحادثة، دعيت ربنا انه ينجيني عشان خاطر ابني، يا رب أقف على رجليا وأرجع برنامجي، الحمد لله ربنا عالم بيا».

 وتابعت «الببلاوي»: «أنا تركت الفن عشان محدش يقول لابني كلمة، وربنا عوضي بناس كتير وقفت جنبي».

يذكر أن ميار الببلاوي تعرضت لحادث سير خطير الشهر الماضي، على طريق المطار، نتج عنه إصابات لابنها وزوجها، وتحطيم سيارتها.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ميار الببلاوي تبكي بعد إجرائها عملية لقلبها: «ما توقعتش حد يشمت فيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري