انطلاق مهرجان المرأة العربية للإبداع لدورته الثانية في يناير القادم 
انطلاق مهرجان المرأة العربية للإبداع لدورته الثانية في يناير القادم 

انطلاق مهرجان المرأة العربية للإبداع لدورته الثانية في يناير القادم  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم انطلاق مهرجان المرأة العربية للإبداع لدورته الثانية في يناير القادم ، انطلاق مهرجان المرأة العربية للإبداع لدورته الثانية في يناير القادم  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق مهرجان المرأة العربية للإبداع لدورته الثانية في يناير القادم .

صحيفة اليوم ينطلق مهرجان المرأة العربية للإبداع في دورته الثانية بمدينة شرم الشيخ/ دهب في الفترة من 10 إلى 12 يناير القادم تحت شعار (التمكين الإقتصادي والمرأة الريادية) برعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء. 

يشارك في المهرجان رائدات وسيدات أعمال من 13 دولة عربية في حضور نخبة من الفنانين ونجوم المجتمع. 

وصرحت الدكتورة آمال إبراهيم رئيس المهرجان أن الدورة الثانية تتضمن عرضا لتجارب النجاح لعدد من الشخصيات النسائية فى كافة المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والفنية.

وأضافت بأن المهرجان يشمل مسابقة جداريات الفن التشكيلي وجائزة فنانة العرب 2018 تحت شعار( يلا نلون مصر ).

وأضافت أمال إبراهيم بأنه تم توجيه الدعوة للشيخة بشاير آل صباح لتكون ضيف شرف المهرجان لكونها أفضل سيدة أعمال ورائدة فى مجال الأزياء هذا بالإضافة إلى العديد من الشخصيات النسائية المتميزة فى الوطن العربي منهم فوزية الفرجاني رئيس مجلس أصحاب الأعمال الليبية ووفد ليبي رفيع المستوى والدكتورة هالة جمال من البحرين والإعلامية سلوي الخنبشي من سلطنة عمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انطلاق مهرجان المرأة العربية للإبداع لدورته الثانية في يناير القادم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي