عايدة رياض تنتهي من تصوير مشاهد «أهل الكهف»بشوارع القاهرة 
عايدة رياض تنتهي من تصوير مشاهد «أهل الكهف»بشوارع القاهرة 

عايدة رياض تنتهي من تصوير مشاهد «أهل الكهف»بشوارع القاهرة  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عايدة رياض تنتهي من تصوير مشاهد «أهل الكهف»بشوارع القاهرة ، عايدة رياض تنتهي من تصوير مشاهد «أهل الكهف»بشوارع القاهرة  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عايدة رياض تنتهي من تصوير مشاهد «أهل الكهف»بشوارع القاهرة .

صحيفة اليوم تنتهي الفنانة عايدة رياض  من تصوير مشاهد فيلم "أهل الكهف" الذي تشارك في بطولته مع الفنان ماجد المصري، إذ تستكمل تصوير مشاهد الأخيرة في عدة مناطق خارجية بالقاهرة، وذلك بعد انطلاق تصوير الفيلم قبل أيام في شوارع القاهرة. 

فيلم «أهل الكهف» تدور أحداثه فى إطار شعبى يرصد مفهوم الصداقة الحقيقية ولماذا أصبحت عملة نادرة، من خلال مزيج من القصص الإنسانية والرومانسية، وتظهر فيه الحارة الشعبية بشكلها الحالى.

ويشارك في بطولته ماجد المصري ومي سليم وعايدة رياض ومحمود عبد المغني، ومن تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عايدة رياض تنتهي من تصوير مشاهد «أهل الكهف»بشوارع القاهرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي