يحيى الفخراني «بالحجم العائلي» استعدادا لرمضان 2018
يحيى الفخراني «بالحجم العائلي» استعدادا لرمضان 2018

يحيى الفخراني «بالحجم العائلي» استعدادا لرمضان 2018 صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم يحيى الفخراني «بالحجم العائلي» استعدادا لرمضان 2018، يحيى الفخراني «بالحجم العائلي» استعدادا لرمضان 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يحيى الفخراني «بالحجم العائلي» استعدادا لرمضان 2018.

صحيفة اليوم يستعد فريق عمل مسلسل "بالحجم العائلي" لتصوير أولى مشاهد المسلسل، المنتظر أن يبدأ داخليًا في أحد شقق القاهرة نهاية ديسمبر الجاري، لعرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018، على أن يكون التصوير ما بين الخارجي والداخلي في القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي. 

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول العلاقات العائلية وما يحدث فيها، ويتكتم فريق عمل المسلسل على باقي تفاصيله. 

ويشارك في بطولة المسلسل يحيى الفخراني، ميرفت أمين، ندا موسى، أحمد مجدى ديانا هشام، ومن إنتاج سكوير للاْنتاج الفني، وتأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يحيى الفخراني «بالحجم العائلي» استعدادا لرمضان 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي