بالفيديو ..أحلام تطرح أغنية ”دولتي الإمارات” في عيدها الوطني
بالفيديو ..أحلام تطرح أغنية ”دولتي الإمارات” في عيدها الوطني

بالفيديو ..أحلام تطرح أغنية ”دولتي الإمارات” في عيدها الوطني صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو ..أحلام تطرح أغنية ”دولتي الإمارات” في عيدها الوطني، بالفيديو ..أحلام تطرح أغنية ”دولتي الإمارات” في عيدها الوطني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو ..أحلام تطرح أغنية ”دولتي الإمارات” في عيدها الوطني.

صحيفة اليوم شاركت النجمة الإماراتية أحلام فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، تظهر فيه مقطع قصير من أغنيتها الجديدة "دولتي الإمارات"، والتي أهدتها لدولتها بمناسبة عيدها الوطني. 

وتقول كلمات الأغنية: «أفخر بأنك  دولتي يا الامارات .. وافدي حروفك لو ثمنها حياتي .. انتي عن العالم غلاتك وبالذات .. تسري فدمي واعشقك يا مناتي .. منك  تعلمنا  الوفا  والمروات .. والطيب والحكمه لماضي وآتي .. انتي عن العالم غلاتك وبالذات .. تسري فدمي واعشقك يا  مناتي». 

وشاركت أحلام فيديو آخر عبر "تويتر" أيضًا، أكدت فيه حبها لوطنها الإمارات، وحكومتها وأبناء الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو ..أحلام تطرح أغنية ”دولتي الإمارات” في عيدها الوطني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي