بالفيديو: نجمة “ذا فويس” تقلد العديد من النجوم العرب
بالفيديو: نجمة “ذا فويس” تقلد العديد من النجوم العرب

بالفيديو: نجمة “ذا فويس” تقلد العديد من النجوم العرب صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو: نجمة “ذا فويس” تقلد العديد من النجوم العرب، بالفيديو: نجمة “ذا فويس” تقلد العديد من النجوم العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو: نجمة “ذا فويس” تقلد العديد من النجوم العرب.

بالفيديو: نجمة “ذا فويس” تقلد العديد من النجوم العرببالفيديو: نجمة “ذا فويس” تقلد العديد من النجوم العرب

صحيفة اليوم خطفت نجمة برنامج المواهب “ذا فويس” الفنانة الأردنية نداء شرارة، إعجاب متابعيها بشكل لافت بعد كشفها عن مواهبها المتعددة ومنها تقليد بعض الفنانات في العالم العربي.

وقلدت الفنانة شرارة نجمات عديدة أبرزهم أصالة، اليسا، احلام، سيرين عبد النور، نوال الزغبي بعدما حلت ضيفة في برنامج  “لهون وبس” الذي يبث عبر قناة lbc  اللبنانية.

رابط مختصر

2017-12-02 2017-12-02

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو: نجمة “ذا فويس” تقلد العديد من النجوم العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور