شاهد: لجين عمران بـ العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياض
شاهد: لجين عمران بـ العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياض

شاهد: لجين عمران بـ العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياض صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم شاهد: لجين عمران بـ العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياض، شاهد: لجين عمران بـ العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد: لجين عمران بـ العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياض.

شاهد: لجين عمران بـ العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياضشاهد: لجين عمران بـ العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياض

صحيفة اليوم تعرضت الإعلامية السعودية لجين عمران لحملة انتقادات واسعة بعد ظهورها مرتدية العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياض. وجاء ذلك بعد حضورها ضيفة شرف حفل افتتاح سوق “زاد”. وفيما أبدى بعض المتابعين إعجابهم بإطلالتها شنّ آخرون هجوماً عليها.

واعتبروا بعض المتابعين أنها لا تمثل السعوديات، خصوصاً وأنها ترتدي العباءة في السعودية وتظهر بملابس عادية في دبي حيث تقيم. كذلك استغرب بعض هؤلاء الاستقبال الحافل الذي حظيت به وكتبوا: “وش الانجاز اللي مسويته عشان يسوون لها هالاستقبال؟”. إلا أن الإعلامية لم ترد على الانتقادات، واكتفت بالتعليق على أحد الفيديوهات التي نشرتها للمناسبة حيث كتبت: “أكثر شي لفت انتباهي في سوق زاد وعجبني هو المشاركة الشخصية من قبل سيدات كبار بالعمر أو شابات صغار، وتقديم أكلات لذيذة من صنع يدهم. يا جعل تسلم يدهم و يوفقهم ” وفقا لمجلة لها.

 

رابط مختصر

2017-12-02 2017-12-02

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد: لجين عمران بـ العباءة وغطاء الرأس أثناء وجودها في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور