نجلاء بدر تصدم جمهورها باعتراف جريء
نجلاء بدر تصدم جمهورها باعتراف جريء

نجلاء بدر تصدم جمهورها باعتراف جريء صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم نجلاء بدر تصدم جمهورها باعتراف جريء، نجلاء بدر تصدم جمهورها باعتراف جريء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجلاء بدر تصدم جمهورها باعتراف جريء.

صحيفة اليوم خرجت الفنانة المصرية نجلاء بدر بتصريح جريء سبب صدمة لعدد كبير من محبيها تقوله للمرة الأولى.
نجلاء قالت إن هناك 3 نساء مثليات وقعن في حبها، وسبب لها هذا الأمر صدمة كبيرة، وأوضحت نجلاء أن اثنتين منهن كانتا خارج مصر وواحدة قابلتها في مصر.
نجلاء شرحت الأمر قائلة إن واحدة منهن كانت تعتبرها صديقة لها، ولاحظت اهتمامها الزائد بها، ولكنها لم تفسر ذلك بشكل خاطئ، حتى فوجئت أنها أرسلت لها خطاباً رومانسياً لتعبر لها عن حبها.
الفنانة المصرية أكدت أن الأمر صدمها بشدة وأنها تحدثت مع الفتاة وأخبرتها أن هذا الأمر لا يخصها وأنها إنسانة طبيعية، وانسحبت الفتاة فورا ولم ترها مرة أخرى.
نجلاء قالت إن الأمر تكرر معها مرتين بعد ذلك، وأنها لاحظت أن هذه الفتيات لا يقاومن أو يحاولن اقناع الطرف الآخر ولكنهن يستسلمن بسرعة وهذا أراحها كثيرا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجلاء بدر تصدم جمهورها باعتراف جريء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد