عساف يجمع أكثر من ربع مليون دولار لصالح لاجئي فلسطين
عساف يجمع أكثر من ربع مليون دولار لصالح لاجئي فلسطين

عساف يجمع أكثر من ربع مليون دولار لصالح لاجئي فلسطين صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم عساف يجمع أكثر من ربع مليون دولار لصالح لاجئي فلسطين، عساف يجمع أكثر من ربع مليون دولار لصالح لاجئي فلسطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عساف يجمع أكثر من ربع مليون دولار لصالح لاجئي فلسطين.

صحيفة اليوم بدأ النجم الفلسطيني الشاب "محمد عساف" جولته الخيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، من تنظيم منظمة الإغاثة الإسلامية، و للعام الثاني على التوالي بعنوان "وعد فلسطين".

و انطلق محبوب العرب ليشدو في المحطة الأولى من جولته في سياتل بولاية واشنطن العاصمة الأمريكية، ليلتقي محبيه في الاغتراب الذين جددوا عهود المحبة، و آمال العودة.

و تمكن عساف في حفله الأول فقط من جمع أكثر من ربع مليون دولار لصالح لاجئي فلسطين، علمًا بأن جميع عوائد جولته الأمريكية ستذهب لصالح الأعمال الخيرية في فلسطين.

و حرص عساف على شكر جماهيريه في رسالة مميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "شكرًا لجمهوري الغالي في سياتل على مساندتكم بحضوركم الكامل يوم أمس . لقد استطعنا (بفضل تبرعاتكم السخية) أن نجمع أكثر من 275 ألف دولار ستذهب جميعها لصالح لاجئي فلسطين".

و من ثم حلّق عساف إلى ولاية كاليفورنيا، حيث يقوم بإحياء 3 حفلات على التوالي، و يضرب موعدًا مع نيويورك في الثامن من الشهر ذاته، يعقبها ولاية فيرجينيا، و يختتم جولته في تكساس في العاشر من ديسمبر.

ليؤكد عساف كونه النجم الفلسطيني الأكثر نجاحًا على الساحة الغنائية، على أنه و كلما ازداد شهرته و جماهيريته، فإنه لن يبخل في تسخير موهبته لصالح بلاده، منذ الظهور الأول له، و حتى الآن يرفع راية فلسطين عاليًا، و يخدم قضاياها بإخلاص.

و كان عساف قد حقق نجاحًا كبيرًا بألبومه الذي يحمل عنوان "ما وحشناك"، و الذي يعتبر الثاني في مسيرته الغنائية بعد الألبوم الذي حمل اسمه، مُتعاونًا مع عدد من كبار صنّاع الأغنية المصرية، و العربية، بينما قام بغزو العالمية في تعاونه مع المغربي RedOne بديو "راني" مع الشاب فُضيل و الذي تم تصويره في المملكة المغربية، بالإضافة إلى "بدك عناية"، و التي شاركه فيها الفريق الشهير Gente De Zona.

الجدير بالذكر أن عساف انتهى من تصوير كليب مع النجم العالمي مساري، فيما يطوف بنجاح جماهيري ساحق في إطار جولة ألبومه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عساف يجمع أكثر من ربع مليون دولار لصالح لاجئي فلسطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي