شاهد.. هيلاري سوانك تعرب عن سعادتها بزيارة الأهرامات
شاهد.. هيلاري سوانك تعرب عن سعادتها بزيارة الأهرامات

شاهد.. هيلاري سوانك تعرب عن سعادتها بزيارة الأهرامات صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم شاهد.. هيلاري سوانك تعرب عن سعادتها بزيارة الأهرامات، شاهد.. هيلاري سوانك تعرب عن سعادتها بزيارة الأهرامات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. هيلاري سوانك تعرب عن سعادتها بزيارة الأهرامات.

صحيفة اليوم شاركت النجمة العالمية هيلارى سوانك، الجمهور بصورة لها من أمام اهرامات الجيزة، خلال زيارتها الاخيرة إلى مصر، للمشاركة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى.

وعلقت سوانك، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "أنستجرام"، قائلة :" صورة مفاجئة مع الهرم.. مصر".

وكان مهرجان القاهرة السينمائى قد كرم النجمة العالمية هيلارى سوانك وقالت إنها تشعر بشرف كبير لتلقيها هذا التكريم من المهرجان وأن حلمها كان الحضور للقاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. هيلاري سوانك تعرب عن سعادتها بزيارة الأهرامات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي