بالفيديو.. هايدي موسى تبدع في الغناء لعملاقة زمن الفن الجميل
بالفيديو.. هايدي موسى تبدع في الغناء لعملاقة زمن الفن الجميل

بالفيديو.. هايدي موسى تبدع في الغناء لعملاقة زمن الفن الجميل صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالفيديو.. هايدي موسى تبدع في الغناء لعملاقة زمن الفن الجميل، بالفيديو.. هايدي موسى تبدع في الغناء لعملاقة زمن الفن الجميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. هايدي موسى تبدع في الغناء لعملاقة زمن الفن الجميل.

صحيفة اليوم حرصت النجمة المصرية الصاعدة "هايدي موسى" على تلبية رغبات محبيها في غناء أعمال زمن الفن الجميل، بينما تواصلت معهم في جلسة مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

و قامت هايدي موسى بغناء "لا مش أنا اللي ابكي" لموسيقار الجيال محمد عبدالوهاب، حيث تألقت بسحر صوتها مباشرة، علمًا بانها شاركت الجمهور بإهداء خاص للنجمة الراحلة "شادية" حيث قامت بغناء "إن راح منك يا عين".

و على جانب آخر، فقد أعلنت هايدي موسى عن موعد إطلاق أغنيتها الخليجية المقبلة، حيث أكدت أن ألبومها المقبل سيتضمن عملًا باللهجة الخليجية.

و كانت هايدي موسى قد عملت بجهد خلال العام الجاري، حيث أطلقت عددًا من الأعمال الغنائية، في العديد من التعاونات المميزة مع كبار صنّاع الأغنية المصرية، لتواصل مشوارها بنجاح جماهيري ساحق بعد تخرجها من الموسم الحادس عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

فأطلقت هايدي موسى بالتزامن مع يوم الحب العالمي أغنيتها "لمّا تضحكلي"، فيما شاركت في المسلسل الدرامي "لأعلى سعر" من بطولة النجمة نيللي كريم، و النجمة زينة، إلى جانب الفانن المخضرن نبيل الحلفاوي، علمًا بأنها تغنت بـ "هجرتني" من كلمات د/ مدحت العدل، و ألحان عمرو مصطفى، محققة أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. هايدي موسى تبدع في الغناء لعملاقة زمن الفن الجميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي