بالصور.. سهيله بن لشهب تتألق بإطلالة من القصص الأسطورية
بالصور.. سهيله بن لشهب تتألق بإطلالة من القصص الأسطورية

بالصور.. سهيله بن لشهب تتألق بإطلالة من القصص الأسطورية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بالصور.. سهيله بن لشهب تتألق بإطلالة من القصص الأسطورية، بالصور.. سهيله بن لشهب تتألق بإطلالة من القصص الأسطورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. سهيله بن لشهب تتألق بإطلالة من القصص الأسطورية.

صحيفة اليوم تألقت النجمة الجزائرية الصاعدة "سهيله بن لشهب" في أحدث جلسة تصوير لها، حيث أعادت تجسيد القصص الأسطورية الشهيرة.

و في رؤية مميزة ظهرت سهيله بن لشهب بشخصية SnowWhite، فيما اعتمدت إطلالة "ذات الرداء الأحمر"، في ملحمة تصويرية أعادت ذكريات القصص الشهيرة من هوليوود بفكر جزائري متطور.

و أرفقت سهيله بن لشهب صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بتعليق يشير إلى التعلم من الأخطاء، و قلب موازين الأمور لصالح الفرد في رسالة إيجابية إلى محبيها.

الجدير بالذكر أن سهيله بن لشهب شاركت عشاقها بصورة من داخل الاستديو، علمًا بأن أحدث أغانيها حملت عنوان "Dance"، و تم إطلاقها خلال الصيف الماضي، فيما حمل العام الجاري العديد من الأنشطة الفنية لها، لعل أبرزها المشاركة بالغناء على مسرح دار الأوبرا الجزائرية حيث كشفت عن شخصيتها الغنائية الخاصة، بعد تخرجها من الموسم الحادي عشر لبرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

لمشاهدة الصور اضغط

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. سهيله بن لشهب تتألق بإطلالة من القصص الأسطورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي