شاهد.. نانسي عجرم تربك طفلة بهذا السؤال
شاهد.. نانسي عجرم تربك طفلة بهذا السؤال

شاهد.. نانسي عجرم تربك طفلة بهذا السؤال صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. نانسي عجرم تربك طفلة بهذا السؤال، شاهد.. نانسي عجرم تربك طفلة بهذا السؤال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. نانسي عجرم تربك طفلة بهذا السؤال.

صحيفة اليوم أربكت الفنانة نانسي عجرم الطفلة جيسيكا غربي على مسرح برنامج “ذا فويس كيدز” بسؤال يخص الأغنية التي غنتها، حيث غنت المشتركة أغنية بعنوان “ماما يا ماما”.

نانسي عجرم أعجبت بشدة بغناء الطفلة جيسيكا لتسألها بعد انتهاء وصلتها قائلة: “هل تعلمين ما هو معني كلمات الأغنية؟”، وبدورها صدمتها المشتركة بخفة ظلها عندما أجابت: “أنا مش حاسة بالأغنية”.

إجابة الطفلة جيسيكا غربي أدخلت لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” في موجة ضحك، لتسألها في الحال نانسي عجرم “أي فريق تحبين أن تنضمين إليه؟، وردت الطفلة سريعاً: “بأنها ترغب في الانضمام إليها لأنها تحبها كثيراً”.

نانسي عجرم كافأت الطفلة جيسكيا بمنحها حلوى بعد أن اختارتها بدلاً من الفنان كاظم الساهر، الذي هو الآخر كان يرغب في ضم المشتركة إليه.

يذكر أن برنامج “ذا فويس كيدز” تم بدأ عرض موسمه الثاني في وقت مبكر، ليكون بدلاً من برنامج “ذا فويس” الذي كان مقرراً عرضه اليوم، إلا أن بسبب مغادرة الفنانة أحلام لجنة التحكيم وانضمام الفنانة نوال الكويتية، تم عرض The Voice Kids أولاً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. نانسي عجرم تربك طفلة بهذا السؤال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات