لاول مرة.. ماجدة الرومي قريبا في الرياض وجدة
لاول مرة.. ماجدة الرومي قريبا في الرياض وجدة

لاول مرة.. ماجدة الرومي قريبا في الرياض وجدة صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم لاول مرة.. ماجدة الرومي قريبا في الرياض وجدة، لاول مرة.. ماجدة الرومي قريبا في الرياض وجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لاول مرة.. ماجدة الرومي قريبا في الرياض وجدة.

صحيفة اليوم تقوم هيئة الترفيه السعودية حاليا على الاتفاق مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، لإحياء اول حفلاتها الغنائية بالسعودية.

وكانت الفنانة ماجدة الرومي، قد نشرت عبر حسابها الرسمي على تويتر، بأن هيئة الترفيه السعودية ستقدمها لأول مرة في حفلتين بجدة والرياض، يومي 28 و29 من شهر ديسمبر الجاري، إلا أنها عادت وحذفت التغريدة، لعدم تأكيد موعد الحفلة، بحسب مصادر موقع “العربية”.

وتفاعلت مواقع التواصل الاجتماعي مع التغريدة، بهاشتاغ ماجدة الرومي، رغم عدم صدور إعلان رسمي عن هيئة الترفيه بالحفل، أو أي تعليقات من الرومي، بعد حذفها لتغريدتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لاول مرة.. ماجدة الرومي قريبا في الرياض وجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات